Posted on

الشيء الوحيد الأفضل من الفوز هو الفوز الكبير! إذا كنت من اللاعبين الذين يرغبون في الفوز بفتحات كبيرة ، فتقدم لك.

تعتبر فتحات التقدم التدريجي عبر الإنترنت نوعًا خاصًا من الألعاب التي يزداد فيها الفوز بالجائزة الكبرى الإجمالية مع كل لعبة جديدة: كلما لعبت المزيد والمزيد من اللاعبين يلعبون نفس اللعبة ، ارتفع السعر. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه اللعبة الرائعة على الإنترنت والتي يمكنك لعبها الآن!

كيف تعمل فتحات التقدمي عبر الإنترنت؟

هذه الأنواع من فتحات الإنترنت توفر احتمالات أقل مرونة من فتحات الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة العادية. ومع ذلك ، فإن الثمن الهائل يستحق التعامل مع هذه الفرص. في كل مرة تقوم فيها باللعب ، يتم تجديد الفوز بالجائزة الكبرى وزيادة نسبة رهانك.

إذا فاز شخص ما ، تتم إعادة تعيين الفوز بالجائزة الكبرى للعبة التالية إلى قيمة محددة ويزيد مرة أخرى وفقًا لنفس القاعدة. لا تعد الجوائز التقدمية مجرد ميزة لآلات القمار ، ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في لعبة البوكر عبر الفيديو واليانصيب.
مهم! كميات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي التالية هي القيم في وقت النشر. تزداد المبالغ كل يوم ما لم يفز اللاعب وتم إعادة تعيين الفوز بالجائزة الكبرى.

أفضل 5 فتحات تقدمية عبر الإنترنت:

الآن بعد أن عرفت ما هي الجوائز التدريجيّة ، لنبدأ بأفضل فتحات عبر الإنترنت. اكتشفهم أدناه!

1. فورة التسوق:

النساء الراقيات وأولئك الذين يقدرون الأناقة سيقدرون لعبة فتحة الفوز بالجائزة الكبرى هذه. توفر ماكينة القمار هذه الموجودة في مقهى الكازينو تسعة ومكافأة كبيرة مبعثرة وجولة مكافأة

الفوز بالجائزة الكبرى الحالية هي 3711k! جرب حظك للفوز بالجائزة الكبرى التدريجي من خلال تكسير خمس خواتم الماس. ربما لديك ما يكفي من المال للحفاظ على مشترياتك إلى الأبد.

الرموز المربحة للغاية:

في متعة التسوق ، يمكنك تحقيق أرباح أقل من خلال قلادات التوتير وأحمر الشفاه والحقائب الفاخرة والزهور. هناك أيضًا علامات نقدية تمنحك مكافأة انتشار عالية بناءً على المبلغ الذي تراهن عليه.

2. محاربة الطعام:

فتحات مكافحة الغذاء هي واحدة من أكثر ألعاب القمار الإلكترونية شعبية من الوقت الحقيقي للألعاب . تتوفر هذه الآلة ذات 5 بكرات و 9 قنوات في أحد أكثر ال كازينو لايف هات شهرة على الإنترنت ، .

تحتوي اللعبة على تصميم مرح وديناميكي يسهل على المبتدئين واللاعبين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الاستمتاع. مع الفوز بالجائزة الكبرى من 698000 هذه اللعبة ستحاول بالتأكيد!

الرموز الخاصة و جولة قتال الطعام:

تخلص من الرموز الممتعة مثل فطيرة الكرز والبرغر والطماطم والبيتزا والآيس كريم والمعكرونة وغير ذلك الكثير. يجتمع عموم فطيرة الكرز ، والحافة المخفوقة والكرز لتحريك أسعار خاصة. رموز كعكة الكرز تؤدي إلى مكافئة الجولة . هنا لديك خيار رمي كعكة على الناس والفوز بمضاعفة الرهان إذا ضربتهم.

3. سوبر الماس الألغام:

إذا كنت من محبي الماس ، فهذه هي لعبتك المفضلة. يمكنك رؤية الماس في كل مكان في منجم الماس سوبر . يصطف الديناميت والماس والحانات وجمع المكافآت المتتالية التي تعطيك يدور الحرة وفرصة للفوز بالجائزة الكبرى 532،000!

واحدة من ميزاته الخاصة هي رمز الماس المتتالية . ينزلقون على البكرة في الاتجاه الذي يشيرون إليه ويسقطون في الرمز لزيادة عدد الماس المتاح للدفعات.

جولة الماس سوبر مكافأة:

يتم تشغيل مكافأة عندما يصل مقياس المقوى إلى 99. وفي هذه الحالة ، تنفجر الشاشة ويتعين على اللاعب اختيار مدخل المنجم الذي يعتقد أنه يتمتع بأكبر قدر من المكافأة. جرب حظك مع هذه اللعبة في بوفادا اليوم!

4. ضربة الذهب:

منجم ذهب في ماكينات القمار على الإنترنت . تدور بكرات على هذا الجهاز الكلاسيكي ثلاثة فتحة بكرة على الانترنت والفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الكبير من 116000! هذه اللعبة سهلة اللعب ويمكن للمجموعات الفائزة الفوز بمضاعفة أو حتى أربعة أضعاف الودائع الخاصة بك.

تتوفر في ، تتميز هذه اللعبة بخلفية ذهبية وبكرات وعملات معدنية وغير ذلك.
الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية

على عكس معظم الفتحات التقدمية ، تتم مكافأة جوائز بشكل عشوائي مع الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة الناتجة عن تركيبة معينة. عندما تظهر ثلاثة رموز على بكرات ، يمكنك تسمية نفسك فائز محظوظ.